`•.¸¸.•´´¯`•• منتديآت ملوكه ترحب بكم•.¸¸.•´´¯`••._.•

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

`•.¸¸.•´´¯`•• منتديآت ملوكه•.¸¸.•´´¯`••._.•

تم افتتاح منتدى حبايب بنجاح ونتمنى ان يكون هذا المنتدى منتدى خير للجميع نفيد ونستفيد من خلاله والغاية منه انشأ الله ان يكون منبر للكلمة والمشاركة البناءة واقتباس كلى جميل ويكون قمما سائدة متعرية من كلى خطا ويسود فيه كلى جميل وصحيح ونتمنى انا يكون خير منار وان يكون جسر وصلا بين الإخوان الأشقاء ومبادرة الآراء بكلي محبة ورحبة صدر... نتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح .

تعلم الانجليزيه بطريقه مرحه

إدارة حبايب
    إدارة حبايب
    Admin

تعلم الانجليزيه بطريقه مرحه Empty تعلم الانجليزيه بطريقه مرحه

مُساهمة  إدارة حبايب الثلاثاء مايو 18, 2010 4:16 am

مــساء \\\صباح الخير

موضووع طريف ومفيد

اليوم بعلمكم الانجليزي بدون وجع راس يالله نبدأ:

افرض واحد ضربك على مصبعك بقوه وش بتقول : آي آي آي ,,,,, لاتسوي نفسك ذكي وتقول اح ,,لأن ألضربه قويه لازم آي آي آي ,,,,
    i = معنها = أنا

هل تحب جبنه بوك= لاحظ بوك بس نوع فاخر + بوك= book = كتاب
    هل تحب الكت كات= لاحظ كات بس نوع بناتي فاخر+كات=cat =قط >>> جعله يمشخكم امزح
    هل تحب شاي= لاحظ شاي = shy = خجول <<<<<< يعني تقدر تقول : i'm shy <<<<<<<<< أنا خجول

وأنتي واقفه تطالعين المرايه ,,,, فار مر ,,, تحت رجولك ماذا يحدث,,,, بتصير مشاكل كبيره ,,, ليش كذا ؟
    الجواب: فار مر
    فار مر ,,,, معنها مزارع ,,,,, ككك; farmer <<<< مزارع

من مايعرف الرئيس ( بوش ) بوش - بوش = push = يدفع _يعني = يدف = وتلاحضونها على الأبواب

يعني تقدر تقول= ادفع الباب أو دف الباب = push the door = بوش ذا دور

كلمه ثانيه:واحد يقولك: كيل تفاح تصير قوي_ كيل برتقال _كيل موز

لاحظ ( كيل ) كيل - كيل = تعني = يقتل أو اقتل = kill
    مثال = اقتلني = كيل مي = kill meأو= اقتله = كيل هيم= kill him

كلمه ثانيه

واحد يطق الباب وش تقوله: أكيد تقول ( مين) مين مين مين
    mean = مين = تعني = معنى = أو قصد = كأنك تسئل وش معنى كلامك أو وش قصدك
    مثال: تسئل واحد وش قصدك ؟ What do you mean = وات دو يو مين

كلمه ثانيه:

وعلى فكره كلمة = com ألي تشفونها في الرابط = تعني = شركه = وهي اختصار كلمة = company

تسمعون البزر يقول إلى أمه: ماما يالله قوه البيت = قوه قوه = ياقليب قليبوه
    المهم واضح معنها لكم:
    go = كوه = قوه
    يالله نروح= let is go = ليتس قوه

كف = فيه احد ما جاه كف على وجه ؟
    كف= معنها = كحه . كف = cough تقدر تقول= i have cough = آي هاف كف = أنا عندي كحه أو سعال

مذر كير = مافيه من البنات مايعرف مذر كير = طبعا نوضحها للشباب = هذي ماركه تهتم بملابس الأطفال أو اسم

محلات تهتم بملابس الأطفال تشفونها دائما بالأسواق ( دعاية مجانية ) يالله بسيطة ,المهم

مذر كير= عبارة عن كلمتين دائما النساء ينطقونها وما يدرون أنهم يتحدثون الأنجليزيه بطلاقه , نقسم الكلمتين

مذر = أم +ماما +أمي= ألي تبون تسمونها= مثال / هذه أمي = this is my mother = ذس از ماي مذر

كير= عناية= أو اهتمام أو يهتم أو يحرص= care = كير = مثال/ أنا اهتم فيك = i care about you = آي كير اباوت يو

أنا اهتم = i care = آي كير

باوار هورس = مشروب الطاقة المعروف موجود في السوبر ماركت = لو تلاحظون عليه رسمة حصان

هورس = حصان = horse باوار= قوه =power

ركزوا معي في تركيب الجملة = أنا عندي حصان = i have horse =

لاحظوا = i have = متكررة , i have = أنا عندي
    يعني حطها في بداية الجملة وحط أي شي عندك = مثال / سيارة + كتاب + أي شي = i have a car = أنا عندي سيارة

الرئيس الأمريكي السابق ( بيل كلينتون )

بيل + bill = فاتورة = يعني وأنت في المطعم تبي الفاتورتين تقول= عطني الفاتورة = give me the bill = قيف مي ذا بيل
    أو تقول = بيل بليز = فاتورة لو سمحت = أهم شي تدبر عمرك

بلوتوثBluetooth = معروفه مايبي لها طقة عصاة , بس اللي كثيرين مايعرفونه انه وش معنها ؟
    بلوتوث تعني = الناب الأزرق = أو لو حبيتوا نقول الضرس الأزرق ماشي,
    بلو= blue = ازرق
    توث= tooth =الناب أو الضرس

هذا الحرف وشلون تنطقونه ( T ) = تي صح = تي ,تي , تي= معنها = شاهي = t ea = تي

سيف = سيف معروف إذا بغيت ترقص في ألعرضه مع الشيوخ لازم تجيب معك سيف وتنتبه لاتخبط ألي جنبك

سيف= save = يحفظ أو يحمي أو ينقذ = يعني تقدر تقول: احمني أو أنقذني = save me أو أحفظ المعلومات = save it أو أحفظ ألصوره =save the picture = سيف ذا بيكتشر

فار = مخلوق نذل يصعب مسكه إلى إذا جبت له قطو لأن القطو رجال وما يخاف أما نحن الله يخلف علينا والله ننحاش وتوصل انه ننقل من الحي كله ونترك له البيت

فار= far = معنها = بعيد = تقدر تقول = أنت بعيد مره = u are so far = يو آر سو ( فار) = so = تعني جدا ,مثل very
    يعني تقدر تقول= u are very far =يو آر فيري فار = على كيفكم

ني = اللحم ني أو الدجاج مو مستوي ني
    ني= knee = معنها = ركبه

بس ماعليكم من حرف الكاف في بداية الكلمة ماينطق =k nee = تنطق = ني

كان = ( كان) ياما( كان) في قديم الزمان تركي و أم كشه , بس ( كان ) فيه أم القنازع وخربت عليهم

كان = CAN = يستطيع أو يقدر = أنا استطيع = I CAN

ممكن يكون معنها اسم بمعنى = علبه أو صفيحه = يعني علبة البيبسي تسمى كان لأن فيه فرق بين ألعلبه والقزازه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 8:09 pm